التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 24.12 and 32.562 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
SAE J514 | 1 | ZZ | 5 | 81343 |
9100588 | 1 | AX | 6 | 18876 |
7217X8X8 | 1 | ZZ | 6 | 01276 |
5262867 | 1 | ZZ | 6 | 15090 |
8-8FBUSS | 2 | AX | 6 | 30780 |
8-8 080102SA | 2 | AX | E | 81343 |
5262867 | 2 | AX | A | 53711 |
0098-LL-TJ2-4357 | 2 | 9Z | 6 | 53711 |
768FSS1-2X1-2 | 9 | AX | 6 | 30327 |
5262867 | 9 | AX | B | 99584 |
7217X8X8 | 9 | AX | F | 79470 |
8-8FBUSS | 9 | AX | 6 | 45681 |
8-8FBUSS | 9 | AX | 6 | 98441 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |