التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 151.28 and 204.228 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Normal ready to use type
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| ASTM D5363 | 1 | ZZ | 4 | 81346 |
| MS34.50-01-00 | 1 | 75 | 4 | 99167 |
| 19266 | 1 | ZZ | 4 | 05972 |
| LOCQUIC PRIMER N | 1 | ZZ | 4 | 05972 |
| 12 | 1 | ZZ | 4 | 61603 |
| ASTM D5363 GRN | 1 | ZZ | 4 | 81346 |
| 5101580-49 | 1 | 75 | 6 | 12849 |
| SAF-T-LOK PRIMER | 1 | ZZ | 6 | 4Z400 |
| R17419P4 | 1 | 75 | 4 | 16331 |
| 76471 | 9 | 75 | 4 | 05972 |
| MIL-S-22473 GRNFMR | 9 | 75 | 4 | 80244 |
| MIL-S-22473 | 9 | 75 | 4 | 81349 |
| ASTM D5363 | 1 | ZZ | 4 | 81346 |
| MS34.50-01-00 | 1 | 75 | 4 | 99167 |
| LOCQUIC PRIMER N | 1 | ZZ | 4 | 05972 |
| 19266 | 1 | ZZ | 4 | 05972 |
| 12 | 1 | ZZ | 4 | 61603 |
| PRIMER 50 | 1 | ZZ | 4 | 61603 |
| ASTM D5363 GRN | 1 | ZZ | 4 | 81346 |
| 5101580-49 | 1 | 75 | 6 | 12849 |
| SAF-T-LOK PRIMER | 1 | ZZ | 6 | 4Z400 |
| R17419P4 | 1 | 75 | 4 | 16331 |
| 76471 | 9 | 75 | 4 | 05972 |
| MIL-S-22473 GRNFMR | 9 | 75 | 4 | 80244 |
| MIL-S-22473 | 9 | 75 | 4 | 81349 |
| ASTM D5363 | 1 | ZZ | 4 | 81346 |
| MS34.50-01-00 | 1 | 75 | 4 | 99167 |
| 19266 | 1 | ZZ | 4 | 05972 |
| LOCQUIC PRIMER N | 1 | ZZ | 4 | 05972 |
| 12 | 1 | ZZ | 4 | 61603 |
| PRIMER 50 | 1 | ZZ | 4 | 61603 |
| ASTM D5363 GRN | 1 | ZZ | 4 | 81346 |
| 5101580-49 | 1 | 75 | 6 | 12849 |
| SAF-T-LOK PRIMER | 1 | ZZ | 6 | 4Z400 |
| R17419P4 | 1 | 75 | 4 | 16331 |
| 76471 | 9 | 75 | 4 | 05972 |
| MIL-S-22473 | 9 | 75 | 4 | 81349 |
| MIL-S-22473 GRNFMR | 9 | 75 | 4 | 80244 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |