رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
SC-2-C | 1 | CX | 4 | 81470 |
CC-68-C | 1 | CX | 4 | 94687 |
42312520 | 2 | CX | 4 | 23030 |
32.615 ROUGH (SPECIAL) | 2 | CX | 4 | 26462 |
PDJCW-C | 2 | CX | 4 | 48531 |
SC-2-C | 2 | CX | 4 | 55275 |
157661 | 2 | CX | 4 | 56922 |
SC-2-C | 2 | CX | 4 | 64700 |
TC-07A-C | 2 | CX | 4 | 56922 |
9C8KW-R | 9 | CX | 4 | 26462 |
157661 | 9 | CX | 4 | 31786 |
TC-07A-C | 9 | CX | 4 | 31786 |
042-1043-20-C | 9 | CX | 4 | 98387 |
P312-C | 9 | CX | 4 | 43786 |
C-111-C | 9 | CX | 4 | 97308 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |