معلومات الجزء
Dhub and clamp: aluminum qq-s-268, alloy 2024-t4; pressure spring: springsteel mil-s-17919; bearings: delrin 150 nc-10; screw: ss qq-s-763, class 303; finishes: ss: passivated; aluminum: anodized mil-a-8625 type 2; spring steel: cadmium plate qq-p-416 type 2, class 1; torque: adjustable 0-50 oz. In.; bore hole 0.1873 dia.; gear thickness 0.062 in; clutch length 0.460 in.; gear od is 0.3746; first end od is 0.687; second end od is 0.625; one mounting hole
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
SC-56 | 2 | 9Z | 2 | 23266 |
77C719613P002 | 2 | 9Z | 2 | 03538 |
SC-56 | 2 | 9Z | 2 | 23266 |
77C719613P002 | 2 | 9Z | 2 | 03538 |
SC-56 | 2 | 9Z | 2 | 23266 |
77C719613P002 | 2 | 9Z | 2 | 03538 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |