التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 102.18 and 137.943 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 10131-311 | 1 | ZZ | 5 | 10138 |
| SSRIF-814RA3P15LO1P | 2 | ZZ | 5 | 50294 |
| SFR1883 | 9 | CT | 3 | 83086 |
| S250-500FL0C4 | 9 | KE | 3 | 40920 |
| NM1632DZM3J | 9 | KZ | 3 | 43334 |
| 142978-01 | 9 | ZA | 4 | 35351 |
| SC1632E3BF | 9 | CT | 3 | 07102 |
| S250-500F | 9 | CT | 5 | 40920 |
| 142978 | 9 | KZ | 5 | 35351 |
| 142978-011 | 9 | KZ | 5 | 35351 |
| 10605A311 | 9 | KZ | 5 | 83942 |
| SFR1883K36-54 | 8 | KE | 2 | 83068 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |