التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 33.9 and 45.765 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
425 | 1 | 75 | 4 | 52152 |
BT2005 | 1 | 75 | 6 | 0E7C4 |
425 1-2INX60YD | 2 | 9Z | 4 | 52152 |
425-12 | 2 | ZG | 3 | D2607 |
SC7510-0010-1 | 2 | 75 | 4 | 12115 |
425 1/2 IN. | 2 | 75 | 4 | 52152 |
L-T-80 | 9 | 75 | 3 | 81348 |
BT2005-1/2 | 2 | 75 | 6 | 0E7C4 |
425 1/2 IN. | 9 | 75 | 4 | 26066 |
425 | 9 | 75 | 4 | 26066 |
425 1-2INX60YD | 9 | 9Z | 4 | 26066 |
10138075 | 9 | WF | 9 | A486G |
S-10308 | 2 | ZZ | 4 | 1KND5 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |