رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
MC14016P | 1 | 48 | 4 | 04713 |
CD4016AEMM5616AN | 1 | 48 | 5 | 27014 |
CD4016AE | 2 | TX | 3 | 34371 |
1032101BC | 2 | ZK | 2 | K0967 |
CD4016AE | 2 | ZK | 2 | K0577 |
0182133 | 2 | ZG | 3 | D0733 |
509-126 | 2 | ZG | 3 | D8008 |
1-114016-0 | 2 | 9Z | 4 | 24856 |
MM5016D | 2 | 48 | 5 | 27014 |
HD1-4016-9 | 2 | 48 | 5 | 34371 |
510376-017 | 2 | 48 | 5 | 06141 |
SCL4016AE | 2 | 48 | 5 | 57962 |
115195-0001 | 2 | 48 | 5 | 65597 |
CD4016AE | 2 | ZG | 6 | C7191 |
CD4016BE | 2 | ZN | 6 | H5059 |
CD4016AEA | 9 | ZG | 6 | C7191 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |