التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 27.68 and 37.368 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
SCOTCH-GRIP 1300 | 1 | ZZ | 4 | 1A9T3 |
1300 | 1 | 75 | 6 | 1A9T3 |
SCOTCH-GRIP 1300 | 1 | ZZ | 4 | 04963 |
345-22 | 1 | 75 | 6 | 10988 |
62-1300-2631-3 | 2 | ZZ | 4 | 1A9T3 |
79-5000 | 2 | 75 | 5 | 30554 |
12354498 | 9 | ZZ | 1 | 19207 |
32167AX | 2 | 9Z | 6 | 45152 |
1300 | 9 | 75 | 6 | 04963 |
1300 | 9 | 75 | 6 | 52152 |
32167AX | 9 | ZZ | 5 | 75Q65 |
1300 | 2 | ZZ | 4 | 09581 |
10517622 | 2 | ZZ | D | 56161 |
10517622-2 | 2 | ZZ | D | 56161 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |