التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 23.8 and 32.13 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
SCS4 | 1 | CX | F | 06383 |
DPCS-4CC | 1 | CX | F | 82168 |
36J949PC17C0NDUCT0R | 1 | XX | X | 79500 |
98923-6301-538502PC17C0NDUCT0R | 1 | XX | X | 80064 |
10002 | 1 | ZZ | 4 | 53387 |
DPCS-4 | 2 | CX | 5 | 82168 |
BCU-4 | 2 | CX | 5 | 74159 |
CT-4 | 2 | CX | 5 | 74829 |
MSC4 | 2 | ZZ | 4 | 01667 |
SFYS4C-L | 2 | CX | A | 18762 |
YS4C-L | 2 | CX | F | 09922 |
10002 | 9 | ZZ | 4 | 75037 |
CSP4 | 9 | CX | F | 56501 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |