التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 153.3 and 206.955 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Inner ply shall be type iv, style128 yarn glass fabric per mil-c-9084; outer plies shall be type vii, style 164 yarn per mil-c-9084; impregnation ofthe inner ply shall be such that the inside diameter of the finished, curved sleeve shall be smooth, with full coverageof weave interstices
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
SF11-1223-08-09 | 2 | ZZ | 6 | 50744 |
5737-08-09 | 2 | ZZ | 6 | 99135 |
AD1199-08-09 | 2 | ZZ | 6 | 98891 |
ST7M389-08-09 | 2 | ZZ | A | 76301 |
ST7M389-8-9 | 9 | ZZ | 2 | 76301 |
AD1199-8-9 | 9 | ZZ | 2 | 21868 |
SF11-1223-08-09 | 2 | ZZ | 6 | 50744 |
AD1199-08-09 | 2 | ZZ | 6 | 98891 |
5737-08-09 | 2 | ZZ | 6 | 99135 |
ST7M389-08-09 | 2 | ZZ | A | 76301 |
AD1199-8-9 | 9 | ZZ | 2 | 21868 |
ST7M389-8-9 | 9 | ZZ | 2 | 76301 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |