التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 11.76 and 15.876 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
SF25-153B11 | 2 | AX | E | 16357 |
D4410B11 | 2 | AX | E | 75345 |
STSPH200B11 | 2 | AX | E | 98897 |
BE923 | 9 | AX | A | 05399 |
STSPH200 | 9 | AX | A | 98897 |
AD777 | 9 | AX | B | 21868 |
FT-2120 | 9 | AX | B | 30299 |
BE923B11 | 9 | AX | 6 | 05399 |
FT2120B11 | 9 | AX | 6 | 30299 |
AD777B11 | 9 | AX | 6 | 21868 |
D4410A11 | 9 | AX | 6 | 75345 |
LS1611A11 | 9 | AX | A | 98897 |
LS35031A11 | 9 | AX | A | 98897 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |