التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 4.38 and 5.913 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
7107368P2 | 2 | 48 | 5 | 03538 |
31826 | 2 | XX | X | 00779 |
7-31826 | 2 | XX | X | 00779 |
SG8803 | 2 | XX | X | 35311 |
612879 | 2 | XX | X | 06650 |
TER62 | 2 | XX | X | 21900 |
10015366-058 | 2 | BD | 1 | 18876 |
7107368P2 | 9 | 48 | 5 | 99971 |
9139618 | 2 | XX | X | 18876 |
7107368P2 | 2 | XX | X | 24446 |
8599443-063 | 2 | XX | X | 24617 |
632523-021 | 2 | XX | X | 56232 |
41408 | 2 | CX | 4 | 79061 |
8599443-063 | 9 | 9Z | 5 | 99974 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |