التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 17.78 and 24.003 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 5433042 | 1 | TX | 5 | 53711 |
| 1594 | 2 | ZZ | 5 | 81091 |
| 7599 | 2 | ZZ | E | 75582 |
| GF1R15BF | 9 | TX | 5 | 19267 |
| 1591-FS | 9 | TX | 5 | 73586 |
| SIR-15-F | 9 | TX | E | 21873 |
| SIR-15-F-BR | 9 | TX | E | 21873 |
| 41301 | 9 | TX | 5 | 18192 |
| 6199X | 9 | TX | 5 | 75582 |
| 1591F | 9 | TX | 5 | 81091 |
| 1591S | 9 | ZZ | 5 | 81091 |
| 6199 | 9 | TX | E | 75582 |
| 6599 | 9 | TX | E | 75582 |
| 1591F | 9 | TX | 4 | 04009 |
| 1595 | 2 | ZZ | 3 | 81091 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |