رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
SK5061-N | 1 | ZK | 2 | K3070 |
SK5061-N | 1 | ZK | 2 | U0095 |
V7471 | 2 | 9Z | 6 | 28193 |
005418290 ITEM 1 | 2 | ZK | 2 | K2516 |
005418290/1 | 2 | ZK | 2 | K2516 |
376L602/PE509 ITEM 1 | 2 | ZK | 2 | U2692 |
376L602/PE509/1 | 2 | ZK | 2 | U2692 |
7471 | 2 | ZK | 4 | K3070 |
7471-N | 2 | ZK | 4 | K3070 |
V7471 | 2 | ZK | 4 | K3070 |
V7471N | 2 | ZK | 4 | K3070 |
026L601/Y/130 | 2 | ZK | 4 | U2692 |
7471 | 2 | ZK | 4 | U0095 |
7471-N | 2 | ZK | 4 | U0095 |
V7471 | 2 | ZK | 4 | U0095 |
V7471N | 2 | ZK | 4 | U0095 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |