التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 33.66 and 45.441 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
A-A-51186 | 1 | CX | 4 | 58536 |
20-40H | 2 | CX | E | 33886 |
SL-6 | 2 | CX | E | 81470 |
SL-6 | 2 | CX | E | 56777 |
TC-78 | 2 | CX | E | 56922 |
H-805 | 2 | CX | E | 59724 |
30173 | 2 | CX | E | 33886 |
160313 | 2 | CX | E | 56922 |
99759 | 9 | CX | E | 1L432 |
SL-6 | 9 | CX | E | 1L432 |
US625 | 9 | CX | E | 43786 |
52477 | 9 | CX | E | 43786 |
TC-78 | 9 | CX | E | 31786 |
160313 | 9 | CX | E | 31786 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |