التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 91.42 and 123.417 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
03A225-5-7A | 2 | ZZ | E | 76823 |
SLB212-5-7A | 2 | ZZ | 5 | 16258 |
DF33001VA-5T-7 | 2 | ZZ | 5 | 17446 |
03A225-5-7A | 2 | ZZ | 5 | 1W025 |
PBF1484-5-7A | 2 | ZZ | 5 | 27624 |
AIC1700-5-7A | 2 | ZZ | E | 06725 |
SC5027-5-7A | 2 | ZZ | E | 06950 |
123992-5-7A | 2 | ZZ | E | 80539 |
HR246-5-7A | 2 | ZZ | E | 73197 |
HR246-5-7A | 2 | ZZ | E | L4528 |
123992-5-7A | 9 | ZZ | 5 | 0PTK6 |
DF33001VA-5T-7 | 9 | ZZ | 5 | 97928 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |