رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
SLS5AT18 | 2 | 9Z | 4 | 16258 |
SL19035S4AT1-800 | 2 | 9Z | 4 | 16258 |
MS17985-418 | 2 | 9Z | 4 | C4293 |
VP1004-4-1-800 | 2 | 9Z | 4 | C4293 |
LF4ST1-800 | 2 | 9Z | 4 | 83014 |
LG4ST1800 | 2 | 9Z | 4 | 83014 |
LG4ST18M | 2 | 9Z | 4 | 83014 |
BLS4TA18S | 2 | 9Z | 4 | 84256 |
BLS46A18SM | 2 | 9Z | 4 | 84256 |
VP1004-4-1-800 | 2 | 9Z | 4 | 92215 |
MS17985-418 | 2 | ZZ | E | 80205 |
BLS4TA18S | 2 | ZG | 6 | R1120 |
MS17985-418 | 9 | 9Z | 4 | 96906 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |