معلومات الجزء
Fsc application data: receiver, radio, except airborne; surface treatment: passivated; offset distance between centerlines of bore and body keying facility: a/a; distance from bore centerline to body keying facility bottom/top: 0.125" nom.; body keying facility depth/ht: 0.063" nom.; body keying facility wd: 0.155" nom.; securing method: clamp; bore counterbore feature: not included; keying facility type: integral key; keying facility spacing in deg.: 180; keying facility qty: 2; keying facility: included; o/a outside dimension: 0.875" nom.; hub od: 0.312" nom.; thread provision: unthreaded; distance from center of bore to top of key: 0.438" nom.; key wd: 0.155" nom.; flange thickness: 0.125" nom.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
506-1909-002 | 2 | AX | 1 | 13499 |
SM-C-178485 | 2 | AX | 1 | 80063 |
358B319 | 9 | AX | 5 | 94990 |
358B319 | 9 | ZZ | 5 | 1VPW8 |
506-1909-002 | 2 | AX | 1 | 13499 |
SM-C-178485 | 2 | AX | 1 | 80063 |
358B319 | 9 | AX | 5 | 94990 |
358B319 | 9 | ZZ | 5 | 1VPW8 |
506-1909-002 | 2 | AX | 1 | 13499 |
SM-C-178485 | 2 | AX | 1 | 80063 |
358B319 | 9 | AX | 5 | 94990 |
358B319 | 9 | ZZ | 5 | 1VPW8 |
SM-C-178485 | 2 | AX | 1 | 80063 |
506-1909-002 | 2 | AX | 1 | 13499 |
358B319 | 9 | AX | 5 | 94990 |
358B319 | 9 | ZZ | 5 | 1VPW8 |
506-1909-002 | 2 | AX | 1 | 13499 |
SM-C-178485 | 2 | AX | 1 | 80063 |
358B319 | 9 | AX | 5 | 94990 |
358B319 | 9 | ZZ | 5 | 1VPW8 |
SM-C-178485 | 2 | AX | 1 | 80063 |
506-1909-002 | 2 | AX | 1 | 13499 |
358B319 | 9 | AX | 5 | 94990 |
358B319 | 9 | ZZ | 5 | 1VPW8 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |