التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2418.351 and 3162.459 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 55-22363-18US | 1 | ZZ | 6 | 52081 |
| 17836P | 2 | AX | 6 | 93232 |
| 10681-4 | 2 | AX | 6 | 54402 |
| SMS-17836P | 2 | AX | 6 | 57140 |
| 10681 | 2 | AX | B | 54402 |
| 930672-4 | 2 | AX | 6 | 93232 |
| RX130672 | 2 | AX | 6 | 93232 |
| SL10322PC92 | 2 | AX | 6 | 93232 |
| SL13022PC4 | 2 | AX | 6 | 93232 |
| 17836P | 1 | ZZ | 6 | 0UBG9 |
| 930672-4 | 1 | ZZ | 6 | 0UBG9 |
| RX130672 | 1 | ZZ | 6 | 0UBG9 |
| SL10322PC92 | 1 | ZZ | 6 | 0UBG9 |
| SL13022PC4 | 1 | ZZ | 6 | 0UBG9 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |