التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.36 and 0.486 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 836242-7 | 1 | ZZ | 6 | D9182 |
| AS568-010 | 1 | ZZ | 6 | 81343 |
| 30037-001PC19 | 1 | ZZ | 6 | 78062 |
| N881PC6 | 2 | HD | 5 | 26505 |
| N90-81605 | 2 | HD | 5 | 26505 |
| 00510J | 2 | KZ | 5 | 86184 |
| 450330-1 | 2 | ZZ | 5 | 11447 |
| 040-0100-00-0 | 2 | 9Z | 5 | 26840 |
| 450330-1 | 9 | XX | X | 49671 |
| 1820-52CD70 | 9 | XX | X | 81168 |
| SOR2010-N0674-70 | 2 | ZC | 5 | L8266 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |