التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 55.82 and 75.357 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
7061216 | 2 | AZ | 1 | 19207 |
RELSP288.187 | 2 | ZZ | 6 | 068D8 |
SP-288.187 | 2 | ZZ | 6 | 0UKB6 |
649AY187 | 9 | AX | 1 | 57733 |
649AH187-10 | 9 | AX | 5 | 57733 |
649AY | 9 | AX | 5 | 57733 |
7061216 | 2 | ZZ | 5 | 65496 |
510N1 | 9 | TU | 5 | 56442 |
914979 | 9 | TG | 5 | 58275 |
SP-288.187 | 9 | ZZ | 5 | 7Z588 |
2520005620421 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
SP288(0.187) | 9 | AX | E | 7Z588 |
S10N1 | 9 | AX | 5 | 56442 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |