التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1322.52 and 1785.402 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Gexternal shock housing shall be electroless nickel coated iaw mil-c-26074, class 1, grade a, prime epoxy per mil-p-23377 class 1, and painted (2 coats) per epoxy tt-c-535 or mil-c-22750, color black
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
SP-8916 | 2 | ZZ | E | 24403 |
6650402 | 2 | ZZ | C | 53711 |
67DP-14705-01 | 2 | ZZ | E | 06742 |
SP-8916 | 2 | ZZ | E | 24403 |
67DP-14705-01 | 2 | ZZ | E | 06742 |
6650402 | 2 | ZZ | C | 53711 |
SP-8916 | 2 | ZZ | E | 24403 |
67DP-14705-01 | 2 | ZZ | E | 06742 |
6650402 | 2 | ZZ | C | 53711 |
SP-8916 | 2 | ZZ | E | 24403 |
67DP-14705-01 | 2 | ZZ | E | 06742 |
6650402 | 2 | ZZ | C | 53711 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |