التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 195.5 and 263.925 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
A-89-1039 | 1 | CX | E | 25025 |
AMA-2352 | 2 | ZZ | 6 | 342W5 |
SPAEC-450/5802 | 9 | ZZ | 4 | 83560 |
MK-44-1 | 2 | ZZ | 5 | 24975 |
MK-44-1 | 9 | CX | 5 | 68505 |
600536-1 | 9 | CX | 5 | 00779 |
AMA-2352 | 9 | CX | 6 | 0VXK5 |
XH6754 | 9 | CX | A | 00642 |
5802 | 9 | CX | E | 40927 |
87-997097R91 | 9 | CX | E | 55683 |
AMA2352 | 9 | CX | E | 0A2D5 |
997097R91 | 9 | CX | E | 92679 |
PCMTK-HD1 | 9 | CX | F | 54840 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |