التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 76.14 and 102.789 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
A; incl call switch
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| LS130F1 | 1 | TX | 5 | 80063 |
| MILI12446 | 1 | TX | 6 | 81349 |
| SCDL98123B | 2 | TX | 5 | 80063 |
| 1SRS | 2 | TX | 5 | 07843 |
| LS130AFI | 2 | TX | 5 | 80063 |
| LS130BFI | 2 | TX | 5 | 80063 |
| LS130CFI | 2 | TX | 5 | 80063 |
| LS130FI | 2 | TX | 5 | 80063 |
| SPC130 | 9 | TX | 5 | 94518 |
| SCDL98123B | 9 | TX | 5 | 67116 |
| 5A45B | 9 | TX | 5 | 64294 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |