Ball plunger 33/64
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5.76 and 7.776 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Color orange; nylon locking element in threads, chromium plated threads
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| SSBH-52P | 2 | KZ | 1 | 01226 |
| SSBH-52N | 2 | ZZ | 5 | 01226 |
| 11107 | 2 | ZZ | 5 | 94882 |
| W15-N | 2 | 9Z | 5 | 01599 |
| 10552777 | 2 | BF | 1 | 19200 |
| 5365192-1 | 2 | HD | 1 | 53711 |
| B-6-S | 9 | KZ | 1 | 94882 |
| GP502B3N | 9 | KZ | 1 | 26512 |
| CL-30-SBP-3 | 2 | KZ | A | 99862 |
| GP502B3HCN | 2 | ZZ | 1 | 26517 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |