التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.76 and 3.726 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
ST3M415V3-10 | 1 | ZZ | 5 | 76301 |
HL11V6-10 | 2 | KZ | 5 | 60516 |
HL11V6-10 | 2 | KZ | 5 | K5673 |
AIC-L-11V6-10 | 2 | KZ | 5 | 06725 |
HL11V6-10 | 2 | TU | 5 | 56878 |
HL11V6-10 | 2 | SE | 5 | 92215 |
HL11V-6-10 | 2 | KZ | B | 73197 |
HL11V-6-10 | 2 | ZZ | B | L4528 |
HL11V6-10 | 2 | ZZ | 5 | 17446 |
HL11V6-10 | 9 | TU | 5 | 50392 |
HL11V6-10 | 9 | KZ | 5 | 97928 |
CR11V6-10 | 9 | KZ | 5 | 11815 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |