التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 62 and 83.7 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
ST3M430V6-26AS | 2 | KE | 1 | 76301 |
HT8137-6-26AS | 2 | KE | 5 | 06950 |
BM33024V6-26U | 2 | KE | 5 | 17446 |
110179-6-26AS | 2 | KE | 5 | 80539 |
ST3M430V6-26AS | 2 | KE | 5 | 58998 |
WC8137-6-26A | 2 | KE | 5 | 60516 |
HT271A6-26 | 2 | KE | 5 | 73197 |
ST3M430V6-26AS | 2 | ZZ | 5 | 1VSL7 |
ST3M430V6-26AS | 2 | ZZ | 5 | K5673 |
HT271A6-26 | 2 | ZZ | 5 | L4528 |
110179-6-26AS | 2 | ZZ | 5 | K5673 |
ST3M430V6-26AS | 2 | ZZ | 5 | 007R1 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |