التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 44 and 59.4 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
ST3M747-6H14 | 2 | KE | 5 | 76301 |
11833-6H14 | 2 | ZZ | 5 | 59563 |
VCG0002-6H14 | 2 | ZZ | 5 | 06710 |
A1C688-6H14 | 2 | ZZ | 5 | 06725 |
VS3191-6H14 | 2 | ZZ | 5 | 06950 |
HP7747-6H14 | 2 | ZZ | 5 | 0ZC92 |
S397-6H14 | 2 | ZZ | 5 | 17446 |
SLB254-6H14 | 2 | ZZ | 5 | 16258 |
GS1031-6H14 | 2 | ZZ | 5 | 1EM77 |
PBF1266-6H14 | 2 | ZZ | 5 | 27624 |
122896-6H14 | 2 | ZZ | 5 | 56878 |
ST3M747-6H14 | 2 | ZZ | 5 | 58998 |
MB155-6H14 | 2 | ZZ | 5 | 73197 |
122896-6H14 | 2 | ZZ | 5 | 80539 |
ST3M747-6H14 | 2 | ZZ | 5 | 1VSL7 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |