التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.1 and 1.485 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
00239-025 F70 | 1 | ZZ | 5 | 1CN74 |
ST7M251-8 | 2 | SB | 1 | 76301 |
MIL-R-25988 | 1 | ZZ | E | 81349 |
9950-605A | 2 | KE | 1 | 77308 |
SZ7583-8 | 9 | KE | 1 | 95272 |
ST7M251-8 | 2 | ZZ | 5 | 77308 |
ST7M251-8 | 2 | ZZ | 5 | 86044 |
ST7M251-8 | 2 | ZZ | 5 | 95272 |
7583-8 | 2 | ZZ | 5 | SW461 |
ST7M251-8 | 2 | ZZ | 5 | 1CN74 |
LRC63047-8 | 9 | ZZ | 5 | 55388 |
10163280 | 9 | WF | 9 | A486G |
CGR1601-0125-8 | 9 | KZ | 5 | 86044 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |