التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1970.48 and 2660.148 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| ST-8002-3 | 2 | CX | 1 | 54572 |
| 08MT-5102-D | 2 | CX | A | 51761 |
| 55-12 | 2 | CX | B | 67245 |
| TA-001-619 | 2 | CX | B | 10112 |
| 137394-01 | 2 | ZZ | 5 | 35351 |
| 6217-08 | 9 | ZZ | 1 | 99932 |
| 136544-01 | 9 | KE | 2 | 35351 |
| FV112-1183 | 2 | ZZ | 5 | 55972 |
| ST8002-3 | 9 | XX | X | 19333 |
| 134315-01 | 9 | CX | 5 | 35351 |
| FV112-11B3 | 9 | CX | 5 | 55972 |
| 136544 | 9 | SE | 5 | 35351 |
| 6204-02 | 9 | ZZ | 5 | 99932 |
| MG-30 | 9 | CX | B | 63555 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |