التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 68.98 and 93.123 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
SU2C1-028270 | 1 | 48 | 4 | 82877 |
126LJ-2182-000 | 1 | ZZ | 5 | 60856 |
245552-0001 | 1 | ZZ | 5 | 65597 |
028270 | 2 | CX | E | 5Y921 |
028270 | 2 | 9Z | 4 | 7Z016 |
760-126LF-182-11115 | 2 | CX | 5 | 02660 |
A3042012 | 2 | CX | A | 80063 |
A30716-10 | 2 | CX | E | 60399 |
SU2C1 | 9 | CX | E | 5Y921 |
022-0016-0131 | 9 | 48 | F | 52037 |
028270 | 9 | CX | 5 | 82877 |
SU2C1 | 9 | CX | 5 | 82877 |
126LJ-2182 | 9 | CX | E | 60856 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |