التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 5.72 and 7.722 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
T-303-M | 2 | AX | 5 | 12658 |
T17 | 2 | AX | 6 | 64829 |
C157 | 2 | AX | F | 73370 |
SA18417 | 2 | AX | F | 13800 |
C406 | 2 | ZZ | F | 7X677 |
SA18417S | 2 | AX | 6 | 13800 |
RV19S | 2 | XX | X | 66289 |
PMX-SR | 9 | AX | 6 | 56367 |
HW18417 | 9 | AX | 6 | 91931 |
SA18417 | 9 | AX | 6 | 91931 |
C406 | 9 | AX | 6 | 24617 |
SA18417 | 9 | AX | 6 | 32537 |
SA18417S | 9 | AX | 6 | 32537 |
C406 | 9 | AX | F | 70040 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |