التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 267.04 and 360.504 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Clamp furnished on inlet @and outlet
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
T-4536 | 2 | AX | 2 | 76700 |
007663503 | 2 | AX | 5 | 16662 |
7-663503 | 2 | ZZ | 5 | 3NNX8 |
ABT4536 | 2 | ZZ | 5 | 3NNX8 |
602311 | 9 | XX | X | 12603 |
663503 | 9 | XX | X | 12603 |
4536-N | 9 | AX | 1 | 76700 |
4536 | 9 | AX | 2 | 76700 |
602311 | 9 | XX | X | 89749 |
7-663503 | 9 | AX | 3 | 52993 |
ABT4536 | 9 | AX | 3 | 52993 |
955 | 9 | AX | 4 | 81138 |
007663503 | 1 | ZZ | 5 | 66654 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |