التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 178.4 and 240.84 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 376BNF | 2 | TX | 1 | 99899 |
| 405-0990 | 1 | ZZ | A | 64671 |
| T-2207 | 2 | TX | 5 | 12598 |
| QB90622-2 | 9 | TX | 1 | 19315 |
| 376NF | 9 | TX | 1 | 99899 |
| MHP-40 | 2 | ZZ | 5 | 50974 |
| 93142 | 2 | TX | A | 00443 |
| A-26226 | 2 | TX | A | 12598 |
| T5025F/376BNF | 2 | ZZ | A | 0R8N4 |
| 3055 | 2 | ZZ | A | 64671 |
| TB-E24 | 2 | TX | B | 00929 |
| QB90622-2 | 2 | TX | B | 55974 |
| MDC89310-F | 2 | TX | E | 52335 |
| MHP-40 | 9 | TX | 5 | 54487 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |