التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 0.06 and 0.081 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
T8S8-7 | 1 | KZ | 5 | 79960 |
16316 | 2 | KZ | 5 | 23382 |
6UU0207 | 2 | KZ | 5 | 62265 |
A347969 | 2 | KZ | 5 | 76040 |
5347969 | 2 | KZ | 4 | 19207 |
124MMP1 | 2 | CT | 5 | 05415 |
30919 | 2 | CT | 5 | 13841 |
12786D | 2 | KZ | 5 | 30076 |
T8S8-7 | 2 | KZ | 5 | 76126 |
69288 | 2 | SE | 5 | 13841 |
A10596X | 9 | KZ | 5 | 65282 |
T8S8-7 | 9 | KZ | 5 | 56442 |
T8S8-7 | 9 | KZ | 5 | 06840 |
124MMP1 | 1 | ZZ | 5 | 556A6 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |