التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 172.52 and 232.902 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Motor shaft 4 40 ss; coil is t ape wrapped w/ul approved fire proof tape; end play .060/.005 ; ul yellow card listed, csa certififed; external oil slinger; suitable for shaft up and dow
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
TA13-3 | 2 | ZZ | E | 0WPH5 |
NAV-4-HT-BC-2 ITEM 7 | 9 | ZZ | A | 0PZ34 |
TA13-3 | 9 | ZZ | A | 0PZ34 |
TA13-3 | 2 | ZZ | E | 0WPH5 |
NAV-4-HT-BC-2 ITEM 7 | 9 | ZZ | A | 0PZ34 |
TA13-3 | 9 | ZZ | A | 0PZ34 |
TA13-3 | 2 | ZZ | E | 0WPH5 |
NAV-4-HT-BC-2 ITEM 7 | 9 | ZZ | A | 0PZ34 |
TA13-3 | 9 | ZZ | A | 0PZ34 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |