التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 1.28 and 1.728 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Locking ramp
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
TBM2512HP | 1 | ZZ | 6 | 21066 |
22-01-2125 | 2 | TX | E | 27264 |
940597 | 2 | ZK | 2 | K0162 |
940597W | 2 | ZK | 2 | K0162 |
041112 | 2 | ZK | 2 | K0653 |
22-01-2125 | 2 | ZK | 2 | U1613 |
22-01-2125 | 2 | ZF | 4 | FA0Q5 |
479-169 | 2 | ZF | 4 | FA0Q5 |
42362-619-00-1 | 2 | ZK | 2 | K4556 |
11972901 | 9 | TX | 5 | 52542 |
940597 | 9 | ZK | 2 | K2490 |
940597W | 9 | ZK | 2 | K2490 |
041112 | 9 | ZK | 2 | U3979 |
42362-619-00-1 | 1 | ZZ | 2 | KC1M9 |
22-01-2125 | 2 | ZZ | E | 1UX99 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |