| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| A-A-51152 | 1 | CX | E | 58536 |
| 736-008160 | 1 | CX | E | 18056 |
| BGC-W-M | 1 | CX | E | 18056 |
| SC-14-M | 2 | CX | E | 81470 |
| 42187530 | 2 | CX | E | 23030 |
| 32.609 | 2 | CX | E | 26462 |
| TCR704 | 2 | CX | E | 26190 |
| TCR704-M | 2 | CX | E | 26190 |
| TC-06B-M | 2 | CX | E | 56922 |
| P-187-M | 9 | CX | E | 43786 |
| 51469 | 9 | CX | E | 43786 |
| CC-25-M | 9 | CX | E | 94687 |
| C23 | 9 | CX | E | 97308 |
| 042-1013-20 | 9 | CX | E | 30961 |
| TC-06B-M | 9 | CX | E | 31786 |
| 157545 | 9 | CX | E | 31786 |
| 042-1013-20 | 9 | CX | E | 98387 |
| 9C51W | 9 | CX | E | 26462 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |