التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 2.56 and 3.456 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Critical spare parts for t56 aircraft engine listed on t56 engine critical parts list
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 7722344 | 2 | TX | 1 | 18876 |
| 722344 | 2 | CT | 5 | 19207 |
| 7722344 | 2 | CT | 5 | 19207 |
| 1676050 | 2 | TX | 5 | 45152 |
| 6780178 | 2 | TX | 5 | 73342 |
| 1667376Z | 2 | TX | 5 | 80063 |
| 10-040817-010 | 2 | ZZ | 5 | 77820 |
| TC15-1534 | 9 | TX | 5 | 03677 |
| 124569 | 9 | TX | 5 | 71791 |
| 5935007722344 | 9 | YP | 9 | SCY13 |
| 1676050 | 2 | ZZ | 5 | 75Q65 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |