التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 20.92 and 28.242 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
TC322DS1 | 2 | AX | 3 | 66289 |
TC322D | 2 | AX | B | 66289 |
TC322A | 2 | AX | B | 66289 |
3-10TC322D187 | 2 | AX | 6 | 17624 |
1DTC322DS1 | 2 | AX | 6 | 23382 |
460D1-0697 | 2 | AX | 6 | 75377 |
71063C1 | 2 | AX | 6 | 92679 |
18585SA | 2 | AX | 6 | 96046 |
56198 | 2 | AX | 6 | 96046 |
TC322DS9 | 2 | AX | B | 66289 |
E519 | 9 | AX | 6 | 07281 |
JHP33-274 | 9 | AX | 6 | 02032 |
1021-523 | 9 | AX | 6 | 10137 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |