رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
TC51N-6T40 | 2 | AX | 4 | 97042 |
L950F-6T40 | 2 | AX | 4 | 98349 |
5-7NPT40 | 2 | AX | 4 | 01212 |
P165-6-040 | 2 | XX | X | 70876 |
P165S6-040 | 2 | XX | X | 70876 |
6-812P040 | 2 | XX | X | 77220 |
1674PX-6T40 | 2 | AX | 4 | 53781 |
6P453NX040 | 9 | XX | X | 76255 |
A1028P-6T40 | 9 | AX | 4 | 83087 |
149P-6T40 | 9 | AX | 4 | 92947 |
6L950F040 | 9 | XX | X | 78557 |
149P-6T40 | 9 | AX | 4 | 44370 |
1674PX-6T40 | 1 | ZZ | 4 | 45225 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |