| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 310134X | 2 | AX | 5 | 95019 |
| 7036544 | 2 | AX | 1 | 19207 |
| A8841 | 2 | AX | 3 | 34623 |
| 867884R11 | 2 | AX | 5 | 89346 |
| 18362-4-5866 | 9 | AX | 5 | 72447 |
| 362-4-5866X | 9 | AX | 5 | 72447 |
| TC841 | 2 | AX | 5 | 98435 |
| GPW7736 | 9 | AX | 3 | 23040 |
| GP27736 | 9 | AX | 5 | 23040 |
| 867884R11 | 9 | AX | 5 | 92679 |
| 18362-4-5866X | 9 | AX | 5 | 95019 |
| A0008841 | 9 | AX | 5 | 22852 |
| A8841 | 9 | AX | 5 | 22852 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |