التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 3.82 and 5.157 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| 41C426 | 1 | TX | 5 | 60705 |
| DHR23NP0250K6KV | 2 | TU | 5 | 51406 |
| TCC45CH3J250K-A | 2 | TU | 5 | 54583 |
| 3878-546-C0G0-250K | 2 | TU | 5 | 59660 |
| 283-0291-00 | 2 | TX | B | 80009 |
| 3878546C0G250K | 9 | TX | 3 | 72982 |
| 564CAA602EP250KA07 | 2 | TX | 5 | 60705 |
| DHR23NP0250KGKV | 9 | TU | 5 | 51406 |
| 564CAA602EK250KA18 | 9 | TU | 5 | 56289 |
| 41C426 | 9 | TX | 5 | 56289 |
| 3878-546-(S)-C0G0-25 | 9 | TX | 5 | 59660 |
| DHR23NP0250KGV | 9 | TX | 5 | 51406 |
| 3878546C0G250K | 9 | TX | 6 | 59660 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |