التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 13.8 and 18.63 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| A-A-51151 | 1 | CX | 4 | 58536 |
| TCR-257-M-DC | 2 | CX | 4 | 26190 |
| 16-34H-M-DC | 2 | CX | 4 | 33886 |
| SL-4-M-DC | 2 | CX | 4 | 55275 |
| TC-77-M-DC | 2 | CX | 4 | 56922 |
| SL-4-DC | 2 | CX | 4 | 81470 |
| SL-4 | 2 | CX | F | 57833 |
| 047-1047-20 | 9 | CX | 3 | 30961 |
| TC-77-M-DC | 9 | CX | 4 | 31786 |
| HC-33-DC | 9 | CX | 4 | 94687 |
| U-141D | 9 | CX | 4 | 97308 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |