Capacity: 0 to 30 inch pounds in 1 inch pound increments. Type 1: indicating, class c: rigid housing, style 1: plain scale. Insure the proper torque is applied to all your nuts and bolts with these indicating torque wrenches. These indicating type torque
التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 220.86 and 298.161 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
B107.300 | 1 | ZZ | 6 | 05047 |
B107.14 | 1 | ZZ | 4 | 05047 |
B107.14 TY1CLCST1 | 1 | ZZ | 4 | 05047 |
B107.14M | 9 | ZZ | 4 | 05047 |
B107.14M TY1CLBST1 | 9 | ZZ | 4 | 05047 |
TE3 | 2 | ZF | 6 | F0226 |
TQ3 | 2 | ZF | 6 | F0226 |
8237441 | 2 | XX | X | 19200 |
A-A-2411 | 9 | 75 | 3 | 58536 |
SW120-301 | 9 | CX | 5 | 10001 |
B107.14 TY1CLCST1 | 1 | ZZ | 4 | 80244 |
B107.14M TY1CLBST1 | 9 | ZZ | 4 | 80244 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |