التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 879.16 and 1186.866 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| TF31600 | 2 | XX | X | 59875 |
| TF31600-23 | 2 | SE | 2 | 59875 |
| 121072-013-03 | 8 | ZZ | 2 | 08018 |
| 121072-014-03 | 8 | ZZ | 2 | 08018 |
| 121072-016-02 | 8 | ZZ | 2 | 08018 |
| 121072-012-03 | 8 | ZZ | 5 | 08018 |
| 10-1976 | 9 | MB | 2 | 81205 |
| 122394-200-01 | 9 | MB | 2 | 99167 |
| 122394-200-02 | 9 | MB | 2 | 99167 |
| 10-368 | 2 | SE | 2 | 81205 |
| 122394-020-01 | 9 | MB | 5 | 99167 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |