التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 588.36 and 794.286 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
TF362T060604 | 1 | 9Z | 5 | 76301 |
AE16397-6-6-4 | 2 | AX | 6 | 00624 |
R45122T060604 | 2 | AX | 6 | 50599 |
AP362T060604 | 2 | AX | E | 01673 |
AFP2607T060604 | 2 | ZZ | E | 30974 |
ST7M222T060604 | 2 | AX | E | 76301 |
AE16397-060604 | 2 | ZZ | E | 00624 |
ST7M222 | 9 | AX | A | 76301 |
R45122 | 9 | AX | B | 50599 |
TF-362T060604 | 9 | AX | E | 78570 |
AFP1707T060604 | 9 | ZZ | E | 30974 |
10108490 | 9 | WF | 9 | A486G |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |