التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 45.24 and 61.074 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
معلومات الجزء
Low viscosity; fast curing
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
ASTM D5363 | 1 | ZZ | 6 | 81346 |
TITAN 7609-10ML | 1 | ZZ | 4 | 5Z8M7 |
822 | 1 | ZZ | 4 | 61603 |
M330-57 | 1 | 75 | 6 | 54418 |
417766-1 | 1 | 75 | 6 | 96214 |
60921 | 2 | 75 | 4 | 05972 |
ASTM D5363 AN0411 P12 | 2 | ZZ | 4 | 81346 |
60121 | 9 | 75 | 4 | 05972 |
MIL-R-46082 TY1 | 9 | ZZ | 4 | 80244 |
P01337 | 2 | 9Z | 6 | 0YJB5 |
91458A21 | 2 | ZZ | 6 | 39428 |
MIL-R-46082 | 9 | 75 | 4 | 81349 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |