التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 17.9 and 24.165 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
| رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
|---|---|---|---|---|
| TK6-31-002 | 2 | AX | E | 13330 |
| 515-4496-2 | 2 | ZZ | 6 | 65459 |
| K6B | 2 | AX | E | 14127 |
| 149C093H01 | 2 | AX | 6 | 97942 |
| BH6-61 | 2 | AX | 6 | 97111 |
| FD45-1086-12-12 | 2 | ZZ | 6 | 01276 |
| B6KP31 | 2 | ZZ | B | 73992 |
| FT10298 | 9 | AX | 6 | 04927 |
| 712511-1 | 9 | AX | 6 | 05869 |
| 515-4496-002 | 9 | AX | 6 | 65459 |
| B6-K31 | 9 | AX | B | 73992 |
| رمز | تعريف |
|---|---|
| FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
| NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
| NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
| OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
| SV | منتج قابل للخدمة |
| AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
| RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |