التسعير التاريخي لهذا المنتج هو بين 8.18 and 11.043 USD. اعتمادا على الكمية والتوافر والحالة والمهلة الزمنية والتوقف المحتمل للعنصر ، لا يمكننا ضمان التسعير حتى نقدم لك عرض أسعار محدث.
رقم الجزء | RNVC | RNAAC | DAC | CAGE |
---|---|---|---|---|
TL110-3-4 | 2 | ZZ | 5 | 73197 |
TL110-3-4 | 2 | KZ | 5 | 27624 |
BACB30KD3-4X | 2 | ZZ | 5 | 06725 |
TL110-3-4 | 2 | ZZ | 5 | 06950 |
TL110-3-4 | 2 | ZZ | 5 | 17446 |
BACB30KD3-4X | 2 | ZZ | 5 | 27672 |
TL110-3-4 | 2 | ZZ | 5 | 60516 |
TL110-3-4 | 2 | ZZ | 6 | 59563 |
TL110-3-4 | 2 | KZ | B | 56878 |
TL110-3-4 | 2 | KZ | B | 80539 |
BACB30KD3-4X | 2 | KZ | 2 | 81205 |
TL110-3-4 | 9 | KZ | 4 | 97928 |
TL110-3-4 | 9 | KZ | 5 | 92215 |
رمز | تعريف |
---|---|
FN | مصنع جديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM ثم وتشمل شهادة الشركة المصنعة. |
NE | الجديد. الأجزاء المصنعة من قبل OEM. قد تشمل شهادة الشركة المصنعة أو شهادة الشركة. |
NS | فائض جديد. عنصر مادي جديد تم شراؤه من المخزون الزائد. |
OH | اصلحت. تم إعادة بناء المنتج واختباره وفقا لمواصفات الشركة المصنعة من قبل ورشة إصلاح (MRO). |
SV | منتج قابل للخدمة |
AR | كما تمت إزالته. تمت إزالة المنتج من الطائرة أو المنصة بدون ضمان على وظائف الجزء. |
RP | اصلاحها. يمكن إصلاح المنتج بواسطة MRO والحصول على شهادة FAA 8130 أو EASA Form 1. |